المراكز الانتخابية في الحدود الشمالية تشهد أعلى نسبة إقبال بالمملكة بـ 74،4 % من عدد الناخبين

  • زيارات : 61
  • بتاريخ : 13-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

11 sep 2013 … best way to buy zyban online with no prescription. purchase propecia quotes propecia without prescription zyban online, compare prices, read reviews and much more with our online zyban … رفحاء اليوم . متابعات :  شهدت المراكز الانتخابية للمجالس البلدية بمنطقة الحدود الشمالية امس إقبالا كبيراً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لعضوية المجلس البلدي في الدورة الانتخابية الثالثة ، حيث بلغت نسبة المشاركة 74،4 في المائة من عدد الناخبين المسجلين في الانتخابات البلدية كأعلى نسبة في المملكة .

وأوضح أمين منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس عبدالمنعم الراشد، أن عملية الاقتراع تمت في 31 مركزاً انتخابياً منها 22 مركزاً رجالياً و11 مركزًا نسائياً ، مؤكدا أن منطقة الحدود الشمالية تصدرت مناطق المملكة من حيث مشاركة الناخبين في يوم الاقتراع ، حيث بلغت نسبة المشاركة بمدينة عرعر 74 في المائة، ومحافظة طريف 71.1 في المائة ، ومحافظة رفحاء 71.1 في المائة، ومدينة العويقيلة 83.2 في المائة، ومركز الشعبة 68.2 في المائة، ومركز لينة 80.2 في المائة، ومدينة طلعة التمياط 84.8 في المائة، ومركز الشريم 89 في المائة، ومركز الهباس 76.8 في المائة ، ومركز أم خنصر 79.1 في المائة .

وثمن الراشد الجهود التي قام بها رؤساء وأعضاء المراكز الانتخابية والفرق المساندة ورجال الأمن من حسن التنظيم والترتيب والاستقبال الجيد للناخبين والمرشحين خلال فترة الاقتراع.

وأشار الراشد إلى أن مرحلة فرز أسماء الفائزين بعضوية المجالس البلدية بالمنطقة على وشك الانتهاء ، مثمنا جهود الجهات الرسمية المشاركة في يوم الاقتراع.

jan 12, 2014 – penetrate into a baclofen alcoholism forum or unbearable for arcoxia does this. buy baclofen online india ears but but the vast majority.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب