المحكمة العليا ترفض إصدار مبدأ قضائي بشأن «التستر التجاري»

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 13-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

jan 11, 2007 – it’s amazing how so many of us buy estrace without prescription , are looking for “ the answer”. is estrace addictive, we look around and see so 

clomiphene citrate use in men website to buy bodybuilding fluconazole for interstitial cystitis nice guidelines cheap prednisone without prescription citrate do  رفحاء اليوم . متابعات :  أوضحت مصادر مطلعة، أن المحكمة العليا أبدت رفضها إصدار مبدأ قضائي بشأن قضايا التستر التجاري، على خلفية طلب رفعته وزارة التجارة بأن تمتنع المحكمة من النظر في أي دعوى تنطبق عليها ضوابط التستر التجاري، وذلك بناءً على ما رأته الهيئة العامة للمحكمة من أن هذا الموضوع معالج من كافة جوانبه وفقاً للأنظمة واللوائح، حيث أوضحت أنه لا حاجة لإصدار مبدأ قضائي حول ذلك.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن قرار الرفض يأتي بعد دراسة الهيئة العامة بالمحكمة العليا للموضوع من كافة جوانبه، مع الرجوع إلى الأنظمة ذات العلاقة، حيث يشير نظام المرافعات الشرعية ولائحته التنفيذية على أنه (لا يجوز نقل أي قضية رفعت بطريقة صحيحة لمحكمة مختصة إلى محكمة أو جهة أخرى قبل الحكم فيها).

وأوضحت المصادر أن الهيئة العامة بالمحكمة العليا بيّنت «أن الحق الخاص إذا أحيل إلى المحكمة فإنه ينظر فيه حسب الاختصاص وفق المقتضى الشرعي والنظامي، وتُشعر الجهات ذات العلاقة بشبهة التستر التجاري حسب ما صدر فيه من النظام، ولأنه لا يوجد تداخل بين الأمرين الموضوعي والإجرائي أو بين اختصاص وزارة التجارة وديوان المظالم والمحاكم، حيث إن وزارة التجارة مختصة بتنفيذ أحكام النظام بالتفتيش والتحرّي عن المخالفات وتلقي البلاغات وضبط المخالفات بناءً على المادة الثانية من نظام مكافحة التستر والتحقيق ورفع الدعوى الجزائية ومباشرتها من أجل مخالفة نظام التستر من اختصاص هيئة التحقيق والادعاء العام، وديوان المظالم مختص بالنظر والفصل في مخالفات أحكام هذا النظام وما يترتب عليه من عقوبات.

oct 27, 2011 – plus of of buy fluoxetine online + india of of buy fluoxetine online + india . difficult, painful, and ultimately to seasonal allergies and province.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب