“المحترفين” تتنصل من تأخر صرف حقوق النقل

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت رابطة المحترفين بيانا أمس، نفت فيه ما ذكره رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع، بأن رئيس الرابطة محمد النويصر يعلم أسباب تأخر صرف الدفعات المالية للأندية من حقوق النقل التلفزيوني.

وجاء في البيان: “تؤكد رابطة دوري المحترفين السعودي أن مسؤولييها لا علم لهم عن أسباب التأخير التي تجاوزت أكثر من شهرين، وكانت تتمنى أن يتم إيضاح الأسباب من قبل الهزاع للرأي العام بدلا من فتح المجال للاجتهاد وعدم الاستناد إلى معلومة دقيقة، مع العلم أن المبلغ الذي تم إيداعه في حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم وليس في حساب الرابطة هو مبلغ 30 مليون ريال كدفعة أولى من حقوق النقل التلفزيوني لموسم 2013 /2014 والبالغة 150 مليون ريال سعودي، حسب العقد الموقع بين وزارة الثقافة والإعلام والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأشارت الرابطة إلى أنه تم التنسيق بينها وبين الاتحاد لإيداع مبلغ مليون ريال في حساب كل ناد من أندية دوري عبداللطيف جميل، ومبلغ 300 ألف ريال في حساب كل ناد من أندية دوري ركاء للدرجة الأولى، وبقية المبلغ يتم توزيعه على أندية الدرجة الثانية والاتحاد السعودي، مما يؤكد أن الرابطة لم يدخل في حسابها أي مبالغ بخصوص النقل التلفزيوني، كذلك لا تحصل الرابطة على أي حصة من حقوق النقل التلفزيوني”.

وفي ختام البيان أكدت الرابطة أنها تقدر الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الإذاعة والتلفزيون، ممثلة في القنوات الرياضية السعودية، وتعاونها المستمر لرفع مستوى النقل التلفزيوني لمباريات دوري عبداللطيف جميل، ودوري ركاء للمحترفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب