«المؤثر»: الاتحاد ليس على قدر طموحاتنا.. ومصير بيتوركا يتحدد نهاية الموسم

رفحاء اليوم . متابعات : أكد منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد «المؤثر» عقب توقيع عقد انتقال لاعبي فريق هجر أحمد الناظري لمدة 4 سنوات ورياض البراهيم لموسم واحد بنظام الإعارة، أن الصفقتين لن تكونا آخر صفقات الفريق لهذا الموسم، معتبراً أنها البداية لصفقات مقبلة للنادي.

وقال للمدينة تبقت 3 صفقات سنحسمها قريباً.

وشدد على أن أي لاعب في الفريق ليس للانتقال، وقال زمن انتقال اللاعبين من الاتحاد انتهى، وأي نادٍ يريد لاعباً اتحادياً يستريح لأنه لن يرحل.

وقال البلوي إنه سيكون هناك تقييم لعمل المدرب الروماني «بيتوركا» في نهاية الموسم وسيتم اتخاذ قرار استمراره من عدمه.

كما أكد البلوي أن النادي سيوقع عقد رعاية مع خمس شركات وسيتم الإعلان عنها خلال الأسبوعين المقبلين، وأوضح أن الفريق ليس على مستوى الطموح، مشيراً إلى أنه سيكون خلال الموسم المقبل فريقاً آخر، وقال لقد تم الانتهاء من الاتفاق مع الشركات، والتأخير في الإعلان عن الرعاية يعود للشركات نفسها، وسيكون الإعلان خلال الـ14 يوماً القادمة، وعقد الرعاية هو الأكبر في تاريخ الكرة السعودية «وأتحمل مسؤولية ما ذكرت»، من الشركات واحدة عالمية وواحدة خليجية، وستكون الشركات الـ5 لقميص الفريق، بينما شركات أخرى ستكون موزعة في الكثير من النادي لوضع الاعلانات.

وعن تأخر الرعاية أجاب البلوي بقوله التأخير يأتي بسبب الطموح بالحصول على أعلى عقد رعاية وهو ما حصلنا عليه، لقد تعاقدت إدارة النادي مع لاعبين بدون عقود رعاية فكيف سيكون الحال بعد الرعاية، وسيكون هناك مميزات لجماهير الاتحاد من هذه الشركات.

وذكر أن جماهير الاتحاد قد دعمت النادي بمبلغ 30 مليون ريال خلال الموسم، بفضل الحضور الجماهيري الكبير لها في مباريات الفريق الأول، وقال: تستحق جماهير الاتحاد البطولات بفضل دعمها المادي للنادي، وبالنسبة لديون الاتحاد فقد بلغت 150 مليون ريال والمتسبب فيها غير محب للعميد.

وعن توقعاته لبطولة الدوري في الموسم الحالي قال إن الهلال يحاول تعطيل النصر، والاتحاد سيحاول كسب الأهلي والجولتان الأخيرتان هما ما سيحدد بطل الدوري.

وعن قضية سعيد المولد أكد بأنه حاول انضمام اللاعب لتدريبات الفريق، مبيناً أن المولد مغرر به.

وتمنّى البلوي أن يحقق النصر بطولة الدوري لهذا الموسم، وأفاد أن العميد هو آخر فريق سعودي حقق بطولة دوري أبطال آسيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب