الليوث يوقفون فتوحات “الفتح” . . وديربي القصيم سكر تمام . . والأهلي يزيد جراع الوحدة (فيديو الأهداف)

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تلقى الفتح أول خسارة له في دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن تغلب عليه الشباب بهدفين مقابل هدف , في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة الثامنة عشرة للمسابقة .
الفتح كان البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه الكونغولي دوريس سالومو من كرة رأسية في الدقيقة 33 وعادل للشباب ناصر الشمراني في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ، وأضاف المحترف الأرجنتيني في صفوف الشباب سباستيان تيجالي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 82 بعد تمريرة عرضية من زميله البرازيلي منغارو .

وتعادل التعاون مع الرائد 2 ـ 2 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ضمن منافسات الجولة الـ 18 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وكان التعاون السباق في التسجيل بالدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق لاعبه محمد الراشد ، ثم سجل لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين هدفين في الدقيقتين 33 و 46 ، وفي الدقيقة 85 سجل محمد الراشد هدفه الثاني والتعادل للتعاون .

تغلب الأهلي على الوحدة بـثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة في ختام الجولة الثامنة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الأهلي عن طريق مصطفى بصاص في الدقيقة 15، وعادل للوحدة محترفه البرازيلي ريتشي في الدقيقة 26، ليعود الأهلي للتقدم مجدداً عن طريق محترفه البرازيلي فيكتور سيموس من ركلة جزاء في الدقيقة 41، واختتم محسن العيسى أهداف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ومع نهاية الجولة حافظ الفتح على صدارة الفرق بـ 43 نقطة، والهلال ثانياً بـ 39 نقطة، وجاء الشباب في المركز الثالث بـ 38 نقطة، والنصر رابعاً بـ 34 نقطة، والأهلي في المركز الخامس بــ32 نقطة، والاتفاق سادساً بـ28 نقطة، والاتحاد في المركز السابع بـ 26 نقطة، ونجران في المركز الثامن بـ 20 نقطة، والرائد تاسعاً بـ 19 نقطة، والشعلة في المركز العاشر بـ 18 نقطة، والتعاون في المركز الحادي عشر بـ 15 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي الثاني عشر، وهجر الثالث عشر، والوحدة في المركز الرابع عشر والأخير بنقطتين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب