الليوث تسقط الزعيم بثلاثة رؤوس . . والعالمي يجندل فارس الدهناء

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق الشباب على نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في افتتاح لقاءات الجولة العشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
تقدم الهلال عن طريق اللاعب ياسر القحطاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عادل للشباب محترفه الأرجنتيني سباستيان تيجالي من كرة رأسية في الدقيقة 81، ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني من كرة رأسية أيضاً في الدقيقة 86، وبعد هذا الهدف بثلاث دقائق عادل محمد الشلهوب النتيجة للهلال من ركلة حرة ثابتة، ليعود الشباب بعدها بدقيقتين ويحرز الهدف الثالث من كرة رأسية لمهاجمه مهند عسيري.


وتغلب فريق النصر على نظيره الاتفاق بهدفين دون رد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وسجل للنصر اللاعب محمد السهلاوي من كرة رأسية في الدقيقة 72، وأضاف المحترف البرازيلي في النصر باستوس الهدف الثاني في الدقيقة 76 .

وتستكمل بعد غد الأربعاء لقاءات الجولة، حيث يلتقي فريقا نجران والفتح على ملعب نادي الأخدود في نجران، ويستضيف فريق الأهلي نظيره الفيصلي على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة، ويحل الشعلة ضيفاً على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وتختتم الجولة يوم الجمعة القادم، حيث يلتقي فريقا الوحدة والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، فيما يستضيف الرائد نظيره هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب