اللواء التركي يكشف أسباب انخفاض جرائم تهريب المخدرات وترويجها في المملكة

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 15-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy prednisone online uk prednisone is generic for buy prednisone online overnight prednisone generic trade name prednisone back order generic prednisone  متابعات buy prednisone online, prednisone mylan 1 mg , what is prednisone mylan. 15 day taper fade lupus buspar 30 mg reviews price walmart rash side effects. : أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن انخفاض جرائم تهريب المخدرات وترويجها في المملكة، يرجع لعدد من الأسباب، مشيرا إلى أنه يأتي في مقدمتها وعي المواطن الذي بات مرتفعاً فيما يتعلق بأضرار وخطورة آفة المخدرات وانعكاساتها السلبية للغاية على الفرد والأسرة والمجتمع.

online canadian pharmacy store! buy dapoxetine priligy europe . express delivery, dapoxetine buy us. وأضاف خلال مؤتمرٍ صحفي عقده بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض للحديث عن بيان وزارة الداخلية الصادر اليوم (الأحد) بشأن نتائج المهمات الأمنية التي نفذها رجال الأمن لمكافحة وإحباط تهريب وترويج المخدرات خلال أشهر (جمادى الأولى، جمادى الثاني، رجب، شعبان، رمضان، شوال) الماضية، أن اليقظة والخبرة لدى رجال الأمن في المملكة تأتي كثاني أسباب تراجع معدلات جرائم تهريب وترويج المواد المخدرة خلال العام الفائت عن الأعوام الثلاثة التي سبقته.

وأوضح أن هناك عوامل أخرى منها تنفيذ الأحكام الشرعية بحق من ثبت تورطهم في مثل هذه الجرائم، إلى جانب العمل الأمني النموذجي على حدود المملكة، والتعاون البارز فيه بين عدد من الجهات المعنية، على غرار الجمارك السعودية، والتنسيق الجاري بينها، لافتاً إلى الخطط الأمنية التي وضعت في الحسبان الاضطرابات التي تشهدها المنطقة سياسياً وأمنياً، وتبعات ذلك فيما يتعلق بإنتاج وتهريب المخدرات. baclofen tablets. buy baclofen online. baclofen price. cheap lioresal. purchase lioresal. buy lioresal online. buy baclofen . baclofen cost . generic baclofen .

وكان التركي قد أوضح أن نسبة السعوديين المتورطين في تهريب وترويج المواد المخدرة داخل المملكة خلال العام الفائت 1436هـ بلغت 37%، فيما كانت النسبة الأكبر في هذا الشأن للأجانب بـ 63%، مبيناً أن المواد المخدرة المهربة والمروجة تنوعت بين حبوب الإمفيتامين والحشيش المخدر والهروين الخام ومادة الشبو المخدرة والأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب