اللجنة النسائية بأدبي الشمالية تُقيم محاضرة بعنوان ” بعنوان صناعة الطفل القارئ “

  • زيارات : 142
  • بتاريخ : 23-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 8, 2009 – kjope zoloft pa nett, kopa zoloft online. zoloft schedule. zoloft use. buy zoloft online cod . order zoloft from mexican pharmacy  رفحاء اليوم . رفحاء : أقامت اللجنة النسائية في النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية محاضرة ثقافية بعنوان صناعة الطفل القارئ للمدربة الأستاذة صبرية مريحب الرويلي مشرفة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وعضو فريق طفولة آمنة، وقد أدارت المحاضرة رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة منوة هدمول العنزي التي رحبت بالحضور كما رحبت بالضيفة، ثم قدمت نبذة مختصرة من السيرة الذاتية للضيفة ، بعد ذلك تركت المجال للأستاذة صبرية الرويلي التي بدأت حديثها بالترحيب بالحضور كما قدمت الشكر للنادي الأدبي على إقامة مثل هذه المحاضرات التي تهتم بالنشء ثم تحدثت عن أهمية القراءة للأطفال وتحديداً أهميتها في بناء شخصية الطفل واستغلال فترة الطفولة للتمكين من ترسيخ هذه العادة الحميدة لدى الأطفال للاستمرار بعد ذلك في المراحل العمرية التالية ،كما تناولت جوانب أخرى كالمراحل العمرية والقراءة ، وماذا يقرأ الطفل والأوقات المناسبة للقراءة وتحفيز الأطفال للقراءة ، بعد ذلك تطرقت لدور الأسرة في غرس و تنمية عادة القراءة لدى الأطفال كما تناولت دور المؤسسات الأخرى في غرس حب القراءة للأطفال كالمدرسة وغيرها ، كما ركزت على بعض النقاط منها :
(albuterol) online ohne rezept · kaufen prozac ( fluoxetine ) online ohne kaufen floxin (ofloxacin) online ohne rezept · kaufen fluoxetine online ohne  ١- بالقراءة نوجد جيلاً ناجحاً في حياته واعياً لمعيشته مدركاً لواقعه 
٢- لماذا نهتم بتشجيع الطفل على القراءة؟
٣ – أمور لابد ان نعيها كمربين منها :
– إن ترسيخ عادة القراءة في سلوك الطفل يحتاج إلى جهد ووقت وصبر
– قطار الإقبال على القراءة لا يفوت .
– كيف للأم أن تجمع بين المراحل العمرية للطفل والقراءة.
– أهمية فهم الطفل لما يقرؤه.
– نوعية مايقرأه الطفل. aug 23, 2008 – lexapro costs about $2.85 per pill if you buy it from your local drug store. another inexpensive alternative to lexapro is generic prozac or generic if you are on cymbalta and you do not have insurance you should use
٤ -البيئة المؤثرة في حب الأطفال للقراءة ليست واحدة بل مثيرة ومتنوعة.
٥- ملامح الأسرة القارئة. dapoxetine 30 dapoxetine 60 mg price in mumbai cheap dapoxetine
fluoxetine lowest price airline tickets. borderline fluoxetine . can i buy fluoxetine . fluoxetine mg buy . cost for fluoxetine . cat fluoxetine cost . fluoxetine street ٦- بعض وسائل صناعة الطفل القارئ في البيت والمدرسة.

ثم جاءت المداخلات من الحضور التي زادت متعة المحاضرة والفائدة المرجوة منها. 
وفي الختام تقدمت رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة منوة هدمول العنزي وكرمت الأستاذة صبرية الرويلي بشهادة شكر وتقدير من النادي.

 

IMG_9652 IMG_9653 IMG_9654 IMG_9655 IMG_9656 IMG_9657 IMG_9658 IMG_9659

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب