اللائحة الرسمية لمكاتب “فتاوي الطلاق” تلزمها بسماع الزوجة وتوثيق أقوالها

  • زيارات : 50
  • بتاريخ : 3-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم 6 days ago – is it legal to buy baclofen online >> we offers wide variety of generic and brand products – can you get high on baclofen 10 mg discount and . best prices for all customers! weight gain generic zoloft . instant shipping, order zoloft online now. متابعات : ألزمت اللائحة الرسمية لمكاتب فتاوي الطلاق في الرئاسة العامة للبحوث والافتاء والتي صدرت مؤخراً ، بضبط أقوال الزوجين، وولي الزوجة في الحالة محل الاستفتاء، وسردها بالتفاصيل مع تبيان عوارض الواقعة المختلفة والمؤثرة في الفتوى، وتوثيقها رسمياً.

وبحسب اللائحة، فإن مكتب فتاوى الطلاق ملزم وفقا للإجراءات الجديدة، بتلقي الاتصالات الهاتفية المرتبطة بفتاوى الطلاق، وتسجيلها ورصدها، فضلا عن حفظها وأرشفتها إلكترونيا، التكفل بإجراءات الوارد والصادر في المكتب.

وذكرت صحيفة “عكاظ”، أن مكتب فتاوى الطلاق ملزم أيضا، بإحالة القضايا بعد تسجيلها في الإدارة إلى المستشارين المختصين لدراستها، وإعداد ملخصاتها، ثم عرضها على سماحة المفتي العام لإبداء الرأي الشرعي فيها، مطالبة المكتب بضرورة العمل على صياغة الفتوى بعد صدور التوجيه من المفتي العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب