الكويت: حظر استيراد الأبقار والجمال من السعودية.. والسماح بالدجاج الإيراني

رفحاء اليوم dec 28, 2014 – cheap estrace 100 mg. life science, information technology, textiles machinery. held multinational company was shown. innovative  . متابعات buy zithromax liquid acquire zithromax : أصدر وزير التجارة والصناعة الكويتي الدكتور يوسف العلي قراراً بحظر استيراد كل أنواع المواشي والمجترات (البقر والماعز والخراف والزرافة والبايسن والقطاس والأيل والجمال والألبكة واللاما والنو والظباء) من بعض الأسواق منها المملكة العربية السعودية وفرنسا وسلوفينيا.

available brands for generic fluoxetine combination with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price. ويأتي قرار العلي (الموقت) في ظل ما عرضه وكيل الوزارة في هذا الشأن، والذي استند فيه على المرسوم بالقانون رقم 43 لسنة 1964 ولائحته التنفيذية، اضافة الى القوانين الاخرى التي تنظم الاشراف على الاتجار في السلع والخدمات والاعمال الحرفية وتحديد أسعار بعضها وتعديلاتها.

ومن ناحية أخرى قررت وزارة التجارة رفع حضراستيراد كل انواع الطيور الحية وبيض التفريخ والصيصان عمر يوم واحد للدجاج اللاحم والبيض من الولايات المتحدة الاميركية (ولاية واشنطن)، بالاضافة الى هولندا وإيران.

ورفعت الحظر عن استيراد اللحوم الطازجة والمصنعة والمبردة والمجمدة بكافة انواعها ومشتقاتها من إيطاليا، فيما حظرت استيراد تلك اللحوم وبيض المائدة من كل من ساحل العاج وغانا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب