الكويت تعتزم رفع دعم البنزين عن المواطنين غير المستحقين والمقيمين اعتباراً من الشهر المقبل

online order baclofen cheap from canada, how to buy baclofen how to purchase baclofen generic drug india, order baclofen australia to buy , buying baclofen “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” however i’ve had two so far but want to stop. i know you have, fluoxetine hcl vs fluoxetine.

رفحاء اليوم . متابعات : أوضحت مصادر مصادر حكومية قولها، إن الحكومة تعتزم رفع دعم البنزين عن المواطنين غير المستحقين والمقيمين، مع إبقائه للمواطنين من أصحاب الدخول الضعيفة والمتوسطة.

وأشارت إلى أن هناك آلية تحضر الآن لتحديد المستحق للدعم وغير المستحق، عن طريق استخدام البطاقة المدنية الذكية، حيث سيتم اعتماد المستحقين الكترونياً.

وأوضحت أنه سيتم برمجة البطاقات أوتوماتيكيا للمواطنين المستحقين للدعم فقط وبالتالي سيستمرون في دفع الأسعار الحالية للبنزين من دون تغيير، متوقعة أن يتم إطلاقها تزامنا مع الأعياد الوطنية خلال العام المقبل.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يرتفع سعر لتر البنزين الخصوصي من 65 إلى نحو 100 فلس، وسعر لتر البنزين الممتاز من 60 إلى 95 فلسا، وسعر لتر بنزين الترا من 90 فلسا إلى 130 فلسا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب