الكويت تستدعي سفيرها لدى طهران ​ و​تسلم سفير إيران مذكرة احتجاج ​

buy dapoxetine online from official certified pharmacies. places like uk have not given license to this product yet, to be sold in the open market although it is  رفحاء اليوم . متابعات: استدعت وزارة الخارجية الكويتية اليوم الثلاثاء سفيرها لدى ايران، على خلفية الاعتداءات على سفارة المملكة في طهران وقنصليتها في مشهد، فيما استدعت السفير الإيراني المعتمد لديها لتسليمه مذكرة احتجاج بهذا الشأن.

وقال مصدر مسؤول في الخارجية الكويتية، إن الاعتداء على الممثليات الدبلوماسية السعودية في إيران يمثل خرقاً صارخاً للأعراف والاتفاقيات الدولية، وإخلالاً جسيماً بالتزامات إيران الدولية الخاصة بأمن البعثات الدبلوماسية وسلامة طاقمها.

من جانب آخر أوضح نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان الجارالله، أن مذكرة الاحتجاج التي تم تسليمها للسفير الإيراني، أكدت شجب دولة الكويت لهذه الاعتداءات السافرة، مؤكداً وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتأييدها في كافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

cheap dapoxetine – super fast u.s. delivery. buy dapoxetine in pakistan . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine price  وكانت البحرين أعلنت بالأمس قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وسحب بعثتها الدبلوماسية من إيران، كما طالبت أعضاء البعثة الإيرانية بمغادرة البحرين خلال 48 ساعة، فيما قررت السودان طرد السفير الإيراني من الخرطوم واستدعاء السفير السوداني من إيران. generic estrace vaginal cream 9.8 out of 10 based on 188 ratings. only 2.6% of patients requiring no medication, and buy estrace has a duration of treatment,

يذكر ان المملكة العربية السعودية أعلنت أول أمس، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع ايران، في أعقاب الاعتداء على سفارة المملكة في طهران والقنصلية في مشهد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب