الكويت.. الحكم بإعدام 7 متهمين في تفجير مسجد “الصادق”

top quality medications. buy zoloft online. official drugstore, does sertraline hcl generic zoloft work. رفحاء اليوم . متابعات : قضت محكمة الجنايات الكويتية، قبل قليل، بإعدام 7 متهمين في تفجير مسجد “الصادق” بالكويت، كما أصدرت أحكاماً بالحبس على 15 متهماً، وقضت بتبرئة 14 آخرين.

وكانت المحكمة استمعت في جلستيها السابعة والثامنة لمرافعة محامي الدفاع أمام هيئتها في القضية رقم 40 لسنة 2015 حصر أمن الدولة.
 
buy dapoxetine online canadian pharmacy store! buy prednisone 20mg tablets. fastest shipping, buy prednisone online. tablets, order priligy canada – generic dapoxetine 60mg. cheap dapoxetine priligy buy online cheap buy priligy tablets priligy buy uk priligy وتضمنت مطالبات هيئة الدفاع أمام المحكمة طلب عرض المتهم الأول عبدالرحمن صباح عيدان على الطب النفسي؛ للوقوف على مدى سلامة قواه العقلية، مشيرة إلى استشعار معاناته من أمراض نفسية وعقلية معادية للمجتمع برمته، على حد تعبير محامي المتهم.
  generic valtrex 500mg valcivir (valacyclovir 500mg) is a medication that has antiviral properties. it works against herpes virus by through its specific action of …
يُذكر أن المحكمة قررت في جلستها الثانية في السادس من أغسطس الماضي إخلاء سبيل 11 متهماً من أصل الـ 29 متهماً في القضية بلا ضمان، ومنع جميع المتهمين من السفر ما لم يكن أي منهم محبوساً لسبب آخر.
 
وتعرض مسجد الإمام الصادق الكائن في منطقة الصوابر بالكويت العاصمة إلى تفجير إرهابي في 26 يونيو الماضي خلال صلاة الجمعة في رمضان المبارك، وهو ما أدى إلى استشهاد 26 شخصاً وإصابة 227 بجروح متفاوتة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب