“الكهرباء” توقف تنفيذ عقوبة الـ3 آلاف ريال لحين طباعة الملصقات التحذيرية للمشتركين

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 12-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

zithromax price cvs order zithromax buy atarax, atarax online, buy atarax online, cheap atarax, where to buy atarax, order atarax online, purchase hydroxyzine online.

رفحاء اليوم . متابعات : وجهت الشركة السعودية للكهرباء، منسوبيها بوقف تطبيق العقوبة الجديدة للفصل على المشتركين المتعثرين في السداد، والتي تم رفعها إلى 3 آلاف ريال، وذلك حتى يتم إنذار المشتركين قبل تنفيذ العقوبة.

وأوضحت مصادر  بأن تأخر طباعة الملصقات التحذيرية التي توضع على عدادات المشتركين أجبر الشركة على تنفيذ عمليات الفصل خلال الشهر الماضي دون فرض أي غرامات على المشتركين.

وأوضحت المصادر، أن غرامة إعادة المشترك للخدمة الكهربائية لمنزله دون علم الشركة، أو السداد كانت تبلغ 500 ريال فقط، مبينة أن العقوبة الجديدة ستسهم في انتظام عملية السداد وتقليل مخالفات إعادة التيار دون علم الشركة، لافتة إلى أنه من حق الشركة سحب العداد من المشترك المخالف، وإعادته له بعد دفع تكاليف العداد والتركيب.

وكانت شركة الكهرباء، طالبت خلال اجتماع سابق بضرورة رفع مبالغ الغرامات، وذلك بعد تكرر المخالفات من عدد من المشتركين ومماطلتهم في سداد مستحقات الشركة المالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب