“الكلباني” يكشف علامات ترشد عن مؤيدي “داعش”

  • زيارات : 226
  • بتاريخ : 9-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دعم إمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني، الأحد (9 أغسطس 2015)، وسما على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، يحمل اسم “حملة التبليغ عن مؤيدي داعش”، مشيرا إلى علامات تظهر بين كلماتهم يمكن أن تميزهم بها والإبلاغ عنهم.

 فقال الكلباني: “من علاماتهم: يقولون آل سلول بدل آل سعود، ويقولون جزيرة العرب أو بلاد الحرمين بدل المملكة أو السعودية.. هي بلاد الحرمين رغم أنف الحاقد، لكن اسمها الرسمي وشعارها المعتمد: المملكة العربية السعودية، فمن لم يرض بهذا فهو داعشي أو فرخ داعشي!”.

وأيَّد الوسم عشرات المغردون منهم من العنزي الذي قال: “المشاركة في هذا الوسم واجب أخلاقي واجب وطني؛ وفيه مصلحة المبلغ عنهم وللمجتمع بكامله!”، وغرد أحمد الزهراني: “قد يكونون بيننا ونحن لا نعلم عنهم المواطن هو رجل الأمن الأول اللهم احفظ أمننا ووطنا”.

وكشف جمال نت: “من علامات الداعشي أن كتاب بن تيمية مقدم عنده على كتاب الله . وعندما تقول له قال الله، يقول لك قال ابن تيمية”.

من جهة أخرى، رد عدد من الموالين للتنظيم على الوسم ذاته، حيث قال “سلامي على الدولة”: “تغلقون حساب نفتح ألف، تحجبون إصدار ننشر ألف، نحن نحتسب الأجر في ذلك فلا تعتقدوا أن حملاتكم تخيفنا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب