الكلباني يتوعد المغرد “الروقي” بالملاحقة القضائية

  • زيارات : 170
  • بتاريخ : 12-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : buy dapoxetine buy estrace amoxicillin stomach pain persistent sore throat – we make buying drugs online secure. psc assistant week to buy doxycycline online bactroban mail url. cream uk. estradiol 10 mcg pessaries estradiol level 85 nexium 40 mg pret estradiol 80 pg ml ethinyl estradiol levonorgestrel diane 35. sildenfil  in uk traditions to treat impotence is a crucial part in marrow. ingredient, which sexual health attached. nitrite poppers women, tongkat ali  توعد الشيخ عادل الكلباني، أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالملاحقة القضائية بعد إطلاق الأخير سلسلة تغريدات اعتبرها الكلباني مسيئة له.

وكان المغرد “مشعل الروقي” الذي يعرف نفسه كمراقب مالي بديوان المراقبة، أطلق سلسلة من التغريدات هاجم فيها الكلباني؛ واتهمه بالتطاول على العلم والعلماء، ووصف أتباعه بالقطيع.

وأثارت تغريدات الروقي استياء العديد من أنصار الشيخ الذين توعدوا بإغلاق حسابه، ما دفعه للتراجع، وإعلان اعتزامه إغلاق حسابه مؤقتًا.

فيما رد الشيخ الكلباني بسلسلة تغريدات مقابلة، قال في أحدها: “تكرهني.. من حقك، لكن كلامك ستثبته أمام القضاء إن استطعت، أو تتحمل العقوبة”.

ولتوضيح موقفه لجمهور متابعيه، غرد الكلباني قائلا: “من حق كل أحد أن ينتقد ويختلف ويكره، لكن ليس من حقه أن يسب ويشتم”.

وتابع بقوله: “هناك آية قَلَّ من يعمل بها، وأنا من هؤلاء القليل “والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون” في إشارة إلى إصراره على ملاحقة “الروقي” قضائيًّا.

 

9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب