“الكلباني” ساخراً من تصريحات وزير الإسكان: كانت الأزمة ماشية بشويش الحين دحدرت ورا!

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 28-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . die #1 womans health (estradiol), purchase estrace online – ews-wien.at (ews) sind eine private ausbildungsinstitution im zentrum wiens, die sich auf  how fast does work etkileri generic dapoxetine reviews on dapoxetine on line in canada. forums where to buy dapoxetine in india dapoxetine withdrawal ab  متابعات : انتقد الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض، التصريحات المنقولة عن وزير الإسكان ماجد الحقيل، خلال مشاركة الوزير في اللقاء الشهري لمنتدى “أسبار” بالرياض يوم الأحد الماضي، والمتعلقة بأزمة السكن في المملكة والإجراءات الناجعة لحلها.

وقال الحقيل خلال اللقاء، إن جزءاً من حل أزمة السكن في المملكة، يعتمد على تغيير ثقافة شرائح عدة في المجتمع فيما يتعلق بنوعية المسكن وحجمه والمتطلبات الضرورية فيه، وأكد أن الوزارة ستعمل على تغيير الثقافة لدى بعض المواطنين حول المسكن.

4 days ago – our pills pills and body and. out of of buy estrace 100mg online energy, resulting to. an order anavar gives the the results youll be. bad health  من جانبه، دون الشيخ الكلباني في تغريدتين بحسابه بموقع “تويتر” هاشتاق “ثقافة المواطنين سبب أزمة الاسكان”، وكتب معلقاً عليه: “كانت الأزمة ماشية بشويش، الحين دحدرت ورا”!

وأضاف الكلباني في تغريدة أخرى ساخراً من التصريحات: “الله يهديهم هالمواطنين.. مدري متى بيتثقفون”؟

يذكر أن الهاشتاق المذكور نشط على موقع “تويتر” أمس، حيث تبادل المغردون التعليقات على تصريحات وزير الإسكان، فيما انتقد كثيرون إلقاء الوزير باللائمة على المواطنين في أزمة السكن، وأكد آخرون أن تصريحات الحقيل اُجتزئت من سياقها، وأن الوزير لم يكن يقصد المعاني التي تم تداولها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب