الكشف عن سبب وجود سعوديين ضمن رهائن بوركينا فاسو

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 16-يناير 2016
  • كتب في : محليات

welcome to bay publishing. buy baclofen cheap uk buy purchase, australia, online order baclofen cheap from canada , ordering baclofen purchase online  رفحاء اليوم . متابعات : كشف سفير المملكة لدى بوركينا فاسو ظاهر بن معطش العنزي، عن سبب وجود اثنين من المواطنين السعوديين ضمن رهائن القاعدة في فندق بالعاصمة واجادوجو.
purchase discount medication! buy dapoxetine with paypal . express delivery, generic dapoxetine.

وأوضح السفير العنزي السبت (16 يناير 2016)، أن المواطنين قدما إلى بوركينا فاسو من أجل عمل خاص بهما، مضيفا: “أحدهما كان معتادًا أن يزور البلد، لذلك تواصل معي مباشرة بعد حدوث الاعتداء، ونحن في السفارة تابعنا حالهما منذ تلقينا الاتصال حتى تم إخراجهما من الفندق، وسوف نستمر في المتابعة حتى يخرجا من بوركينا فاسو ويعودا إلى الوطن”.

وأفاد السفير العنزي أن السعوديين تم إخلاؤهما من الفندق دون تعرضهما لأي إصابات، مؤكدا أنه قابلهما وهما بصحة وسلامة، وسوف يغادران بوركينا فاسو؛ ولكن بعد الانتهاء من الإجراءات الأمنية وأخذ الأقوال من جميع الرهائن الذين كانوا موجودين في الفندق.

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية بوركينا فاسو، أعلنت أنه تم تحرير سعوديين اثنين كانا ضمن 126 رهينة احتجزهم تنظيم القاعدة في أحد فنادق العاصمة واجادوجو، فيما أكد وزير الأمن في بوركينا فاسو أن العمليات الأمنية لإخراج مقاتلين تابعين لتنظيم القاعدة من فندق سيطروا عليه في العاصمة واجادوجو انتهت بتحرير 126 رهينة.

dapoxetine india rates uk cheap dapoxetine polymorph experience 60 mg erfahrung. generic dapoxetine online gebrauchsinformation priligy sevilla t?rkiye

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب