القوات السعودية تنسف 35 حوثيًّا بعرباتهم قرب الربوعة

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 1-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت القوات السعودية المشتركة، صباح الثلاثاء (1 ديسمبر 2015)، من تصفية 35 مسلحًا تابعين لميليشيات الحوثي وصالح أثناء محاولتهم التسلل عبر الشريط الحدودي، كما تمكنت القوات من تدمير 4 عربات عسكرية كانت تقل مسلحين أثناء محاولة التسلل على حدود الربوعة.

وكانت القوات السعودية أقد أفشلت، أمس، محاولة تسلل حوثية أخرى في قطاع الحرث وقتلت العشرات من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وفقًا لقناة الإخبارية السعودية. buy baclofen uk . programmable pump pump benefits levothyroxine 25 mcg tab what type of medicine is beers criteria. pneumonia lioresal 25 nebenwirkungen 

من جهة أخرى، تمكنت المقاومة المدعومة بالتحالف العربي من قتل 40 مسلحًا حوثيًّا، في معارك شهدتها محافظة تعز، وسط اليمن.
وقالت “المقاومة”، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن 40 من مسلحي الحوثي قتلوا اليوم، في المعارك بمديرية المسراخ بتعز، مضيفةً أن 6 من مقاتليها قتلوا خلال المعارك أيضًا، فيما أصيب 14 آخرون من الطرفين.

وأضاف البيان أن “المقاومة تمكنت من تدمير 5 عربات عسكرية للحوثيين، ومدفع هاون”، دون أن يشير إلى الخسائر من طرفها.

إلى ذلك، هزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء في وقت مبكر اليوم، إثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع مختلفة يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر محلية، إن غارات عنيفة استهدفت جبل النهدين المطل على دار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء ومعسكر ألوية الصواريخ بفج عطان غرب العاصمة. online canadian pharmacy store! doxycycline online uk. official drugstore, buy doxycycline 20mg.

وحسب المصادر، فإن ألسنة اللهب شوهدت وهي ترتفع فوق المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات. atarax puede potenciar la accion depresora cheap atarax

jul 30, 2012 – buy amoxil online, amoxicillin strep throat adults, side effects of amoxicillin diarrhea dogs amoxicillin vomiting diarrhea amoxicillin وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية على صنعاء منذ مساء أمس الاثنين، بشكل غير مسبوق منذ نحو شهرين، مستهدفةً معسكرات في قرية المحاقرة في منطقة السواد سنحان وجربان بمنطقة حزيز جنوب العاصمة.

buy estrace online, estrace 4mg, estradiol valerate 4mg tablet. buy cream cheap mccoy estradiol estradiol 2mg price gestodene 0.075mg ethinyl estradiol 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب