القوات الجوية تفتح باب الابتعاث الخارجي

  • زيارات : 284
  • بتاريخ : 21-يناير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أودعت وكالة الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين و المستفيدات من الضمان الاجتماعي مبلغاً قدره 43,695,480 ثلاثة أربعون مليوناً وستمائة وخمسة وتسعون ألفاً وأربعمائة وثمانون ريالاً لبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة و الزي المدرسي , وهو المبلغ الذي يمثل استحقاقات البرنامج للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1435هـ.

أعلن ذلك الناطق الرسمي بوزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ خالد الثبيتي وقال أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة و الزي المدرسي هو أحد البرامج المساندة و المعتمدة وهي (برنامج المساعدات الضمانية-برنامج الدعم التكميلي- برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة و الزي المدرسي,-برنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء- برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء-برنامج المشاريع الإنتاجية- برنامج الفرش و التأثيث).

وأشار الناطق الرسمي إلى أن الوكالة حرصت و بتوجيه من وزير الشؤون الاجتماعية وبمتابعة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي على إيداع هذه المبالغ قبل وقت كافٍ من بدء الدراسة لتمكين أرباب الأسر من شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية من حقائب و زي مدرسي قبل البداية الفعلية للدراسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب