القوات البرية تفتح باب القبول على 500 وظيفة

  • زيارات : 219
  • بتاريخ : 26-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت اللجنة المركزية لقبول الطلبة بقيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول لـ 500 وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة في أربع مناطق هي مكتب التجنيد في المنطقة الشمالية الغربية، مكتب التجنيد في المنطقة الجنوبية، مكتب التجنيد في منطقة المدينة المنورة ومكتب التجنيد في منطقة الطائف.

وذكرت اللجنة أن القبول سيبدأ من يوم الأحد الموافق 17 جمادى الأولى الجاري ولمدة خمسة أيام.
 
ونشرت القوات البرية شروط القبول، وقالت: “يشترط أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، على أن يكون التقدير من جيد فما فوق”.
 
وأضافت: “يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الثانوية العامة ولا يزيد عن 30 سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات وألا يقل طوله عن 168 سم وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية”.
 
وأردفت: “تشمل المزايا المقدمة، التعيين برتب حسب المؤهلات بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى وهي 25 % من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة “800 ريال” و25% من مخصص مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية”.
 
وطلبت اللجنة من المتقدمين اصطحاب الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وثماني صور شخصية مقاس 4×6 كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.
 
وحددت القوات البرية الرقم 0144230001 تحويلة 95832 لتلقي الاستفسارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب