القوات البحرية تفتح باب القبول والتسجيل لدورة الفرد الأساسي في عدد من التخصصات

  • زيارات : 83
  • بتاريخ : 4-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية، عن فتح باب التقديم والتسجيل لدورة الفرد الأساسي، في عدد من التخصصات، وذلك لحملة شهادات الدبلومات والثانوية العامة.

وأوضحت أن التقديم سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 29/ 11 /1436هـ، ولمدة أسبوعين، أو لحين اكتمال العدد المطلوب، وذلك في تخصصات الإلكترونيات، والكهرباء العامة، والميكانيكا، والاتصالات، بالإضافة للتموين، والحاسب الآلي، والتمريض والإدارة. mens health, buy priligy online nz, where to buy dapoxetine in south africa – rims. ac.in.

وأضافت القوات البحرية، أن التقديم يشمل الفنيين في مجالات النجارة، والخياطة، واللحام، والتمديدات الصحية، إلى جانب فنيي بناء، وسمكرة وحدادة، وميكانيكا وكهرباء السيارات، وغيرها، داعية الراغبين في التقديم لزيارة الرابط التالي للاطلاع على تفاصيل التخصصات وشروط القبول: http://Levy.rsnf.gov.sa

where to buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. buy fluoxetine online , fluoxetine hcl 40 mg side effects, fluoxetine hcl 20 mg capsule brr. وأبانت أنه سيتم ابتعاث المجندين لبرنامج تدريب الفنيين، للدراسة بالخارج لتأهيلهم للعمل كفنيين على منظومات القوات البحرية المختلفة، وذلك بعد اجتيازهم لدورة الفرد الأساسي بنجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب