القوات الأمنية بحائل تطيح بالمطلوب “العربي” الفار الذي أشغل رفحاء وحائل

رفحاء اليوم . خاص

اوضح لـ “رفحاء اليوم” مدير إداره العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي بشرط منطقه حائل العقيد عبدالعزيز محمد الزنيدي أنه في الخامسة من صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 28/ 7/ 1434هـ تم القبض على مقيم من جنسيه عربيه 30 سنه مطلوب بعدة قضايا سرقات وقضايا أخلاقية وإطلاق النار على رجال الامن عند محاولة القبض عليه في محافظه رفحاء قبل فتره وقد عثر عليه مستقلاً سيارة مسروقه من القصيم وعند تفتيشها وجد بها عدداً من الأسلحة والذخيرة ومجوهرات وكمية من المخدرات وبطاقات مختلفة لعدد من المواطنين.
وكان قد تمكن من الهرب والتخفي في وقت سابق بعدد من المدن فتم تشكيل فرقة من التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة حائل والدوريات الأمنية وبمتابعة من مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيي بن ساعد البلادي حتى تمكنت إحدى الدوريات الأمنية من رصده و القبض عليه فجر هذا اليوم وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه عدة سرقات بالإضافة إلى ما وجد بحوزته من مسروقات ومخدرات كما قام باطلاق النار على رجال الأمن هذا ولا يزال التحقيق معه جاري .

الجدير ذكره أن المطلوب أمنياً استطاع الفرار من القوات الأمنية بمحافظة رفحاء في وقت سابق ولم تتمكن من إلقاء القبض عليه وقام بإطلاق النار على رجال الأمن كما قام بصدم أكثر من سيارة وترجل عن سيارته بعد تعطلها ولاذ بالفرار داخل أحياء رفحاء .

وكانت “رفحاء اليوم” غطت الحدث في حينه في موضوعين منفصلين الأول تحت عنوان “عاجل بالصور . . الدوريات الأمنية تتبادل إطلاق النار مع مطلوب أمني بأحد الأحياء قرب سوق رفحاء

والثاني بعنوان “مطلوب حائل الأمني يربك “رفحاء” . . و”رفحاء اليوم” تنشر تفاصيل المطلوب أمنياً

رفحاء اليوم . متابعات

تمكنت الجهات الأمنية بحائل وبمتابعة مباشرة من مدير شرطة حائل ومساعده لشؤون الأمن , فجر اليوم من القبض على مقيم فلسطيني (ثلاثيني) مطلوب بعدة بقضايا أمنية منوعة بين سرقات سيارات وإطلاق نار وخطف أحداث ,وقضايا أخرى من جميع مناطق المملكة .
وقد عُثر بحوزة المقيم على عددا من الأسلحة والذخيرة الحية ,وعددا من المجوهرات ,كما عُثر بحوزته على كمية من المخدرات بحسب إخبارية حائل.
وكانت عمليات الشرطة قد تلقت بلاغا من احد المواطنين فجر اليوم الجمعة,يفيد بمشاهدته شخصا يحاول السرقة بحي الزبارة ,وتم فورا توجيه عددا من الدوريات الأمنية ,وبمعرفته ,تم التنسيق للقبض عليه من قِبل عدة جهات أمنية مشتركة,حيث عُرف عنه مسبقا التسلح للحفاظ على نفسه,وبفضل من الله تم القبض عليه ,وإحالته للأقسام المختصة.
الجدير ذكره ان المضبوطات التي وُجدت بحوزته كانت على خلفية عدة سرقات قام بها في عدد من مناطق المملكة .
من جهته كان المقيم قد تمكن من الهروب والتخفي بين منطقة حائل ,و محافظة رفحاء, فتم تشكيل فرقة كاملة من إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة حائل ,ولمتابعته وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمحافظة رفحاء. حتى تم القبض عليه فجر اليوم بحي الزبارة بحائل أثناء محاولته للسرقة.
وكان اللص المقيم قد تم البحث عنه في عددا من أحياء محافظة رفحاء في منتصف جماديء الآخرة الماضي,حيث شوهد في منطقة السوق بالمحافظة قبل أن يترجل من سيارته ويهرب داخل الأحياء ويختفي ,ليصل إلى مدينة حائل ,ويتم القبض عليه اليوم .

“رفحاء اليوم” سوف توافيكم بالتفاصيل حال ورودها من الجهات المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب