القلعة يجهز فريقه بالبر والمكافآت

رفحاء اليوم . فلاح زيدان : قام رئيس نادي القلعة محمد المويشير وعضو شرف النادي عبدالرحمن صالح المويشير مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأول في مخيمهم البري بالروسان وذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف فايز الراشد ورئيس المكتب التنفيذي سلطان العرسان وجميع أعضاء مجلس الإدارة وعدد من محبي النادي وذلك بهدف إخراج اللاعبين من أجواء التمارين وبث روح جديدة بينهم  وقد استمتع الجميع بهذه الرحلة الربيعية والأجواء الرائعة بالمنطقة في هذه الأيام وقدموا شكرهم الجزيل لرئيس النادي وعضو الشرف مثمنين لهم مبادرتهم الرائعة متمنين بأن تستمر هذه الأجواء الصحية بالفريق وتتويجها بنتيجة إيجابية باللقاء القادم أمام البدائع عصر السبت المقبل على ملعب نادي الأمل بالبكيرية .
وعلى صعيد متصل فقد قدم عضو شرف النادي الأستاذ / محمد العرسان مكافآت الفوز في اللقاء السابق على سدوس والتي كان قد تبرع بها والده سلطان القلعة رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ / سلطان العرسان ..وقد تقدمت إدارة النادي وطاقم الفريق الأول بجزيل الشكر والتقدير لسلطان القلعة على مبادرته مثمنين له وقفاته الدائمة وحرصه المستمر على الفريق متمنين بأن تتواصل الانتصارات بإذن الله .
وتأتي هذه التحركات حرصا من إدارة النادي وأعضاء الشرف لتجهيز الفريق قبل اللقاء الهام والمرتقب أمام البدائع عصر السبت بالبكيرية .

 

1 2 3 4 5 6 7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب