القلعة الأهلاوية تصمد أمام رياح الجزيرة الإماراتية

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على مستضيفه الجزيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل بثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن دور الـ16 للمسابقة.

وتقدم الأهلي عن طريق محترفه البرازيلي مارسيلو كماتشسو في الدقيقة 23 وعادل للجزيرة البرازيلي رياكاردوا أوليفيرا في الدقيقة 32، وأضاف الأرجنتيني مانياس ديلجادو الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 62 وفي الدقيقة 74 عادل العماني عماد الحوسني النتيجة للأهلي لتنتهي الِأشواط الأصلية بهذه النتيجة. وعاد البرازيلي أوليفيرا ليضع الهدف الثاني له والثالث ولفريقه الجزيرة في الدقيقة 113 وقبل نهاية الشوط الثاني الإضافي بثلاث دقائق سجل البرازيلي فيكتور سيموس الهدف الثالث للأهلي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الأهلي 4 ـ 2.

كما تأهل فريق سباهان الإيراني إلى الدور ذاته بفوزه على مواطنه الاستقلال بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب