القطيف: تنفيذ حكم القتل في جانٍ قتل مواطنين بإطلاق النار عليهما

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 8-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : greg wilson merchandise will be buying flovent online available at all races, special buy baclofen without prescription australia can i buy flovent online نفذت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل قصاصاً، في جانٍ قتل مواطنين بإطلاق النار عليهما في محافظة القطيف.

وأوضحت الوزارة في بيانٍ لها أن المدعو حيدر بن أحمد بن محمد آل رضوان، سعودي الجنسية، أقدم على قتل كل من محمد بن جعفر بن أحمد الحايك ومصطفى بن عثمان بن حبيب آل درويش سعوديي الجنسية، وذلك بإطلاق النار عليهما من سلاح رشاش بسبب خلاف بينهم.

buy amoxil online from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount amoxil. baclofen without a r x buy baclofen cheap paypal buy baclofen no prescription cod milano compra baclofen best price baclofen 10 mg overnight baclofen order

وأشار البيان إلى أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً.

وذكر البيان أن الحكم صدق من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني، وتم تنفيذ الحكم بحقه، اليوم، في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب