القضاء البريطاني يدرس تخفيف الحكم على قاتل ناهد المانع بعد اعترافه بالجريمة

  • زيارات : 108
  • بتاريخ : 16-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

buy prozac online no prescription uk dossis generic prozac costco order prozac online prozac 20 mg reviews. prozac dosage 10mg can kill you if you overdose رفحاء اليوم . متابعات :  حددت السلطات القضائية في بريطانيا شهر أبريل القادم موعدا لمحاكمة الشاب البريطاني المتهم بقتل المبتعثة ناهد المانع وبريطاني آخر، بعد أن اعترف بالجريمتين طمعا في الحكم عليه بعقوبة مخففة.

وكان القاتل، الذي لم يعلن اسمه حتى الآن، ويبلغ ‏17 عاما، اعترف بالقتل غير العمد لكل من ناهد المانع، 31 عاما، وبريطاني آخر يدعى جيمس واتفيلد 31 عاما، وذلك عام 2014، أثناء سيرهما في أماكن عامة، في واقعتين منفصلتين، نافيا ارتكابه أي جرائم أخرى.

ومنحت المحكمة وقتا للادعاء العام ، لدراسة الوضع القانوني للقضية، وما إذا كان الادعاء سيواصل متابعة توجيه تهمتي القتل للمتهم، الذي كان يبلغ من العمر 15 عاما وقت ارتكاب الجريمتين، أم يتم تعديل الاتهام وطلب الحكم بعقوبة أقل.

يذكر أن المتهم هاجم المبتعثة ناهد المانع بسكين ووجه لها طعنات قاتلة، توفيت على إثرها أثناء سيرها وحيدة بالقرب من جامعة “إسيكس” التي كانت تدرس بها، وذلك في شهر يونيو عام 2014.

31 mar 2011 … zyban canada, mexico, india. zyban online cod. purchase zyban for sale. zyban from canadian pharmacy. buy cheap zyban. australia, uk, us …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب