القريشي يرعى حفل التوعية الإسلامية ويؤكد دعمه للبرامج والأنشطة

  • زيارات : 193
  • بتاريخ : 21-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : رعى سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي الحفل الختامي للأنشطة والبرامج في التوعية الإسلامية بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومديري الإدارات والمشرفين التربويين ومديري المدارس وروائد التوعية الإسلامية والطلاب .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير إدارة التوعية الإسلامية الأستاذ فيصل الدخيل تحدث من خلالها عن الجهود المبذولة في تنفيذ البرامج الوزارية في مختلف المسابقات وشرح مختصر عن أبرز المشاركات والمسابقات وثمن جهود مديري المدارس ورواد النشاط ودعم المدير العام للتعليم بالمنطقة لمختلف البرامج والفعاليات .

بعد ذلك كلمة لسعادة المدير العام أكد من خلالها على حرص القيادة وولاة الأمر حفظهم الله بدعم حفظة كتاب الله وسنة نبيه وتنفيذ البرامج التي تحافظ على هويتنا الإسلامية ودعمها , مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة وزملائه المشرفين ومديري المدارس ورواد التوعية بالمدارس .

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة من خارج الإدارة , والداعمين للأنشطة والبرامج وتكريم مديري المدارس ورواد النشاط والطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة .

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب