“القرني”: من يدفع رياله لمنتج إيراني إنما يدعم دولة معتدية صفوية!

  • زيارات : 175
  • بتاريخ : 5-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : حذّر الداعية المعروف الشيخ الدكتور عائض القرني، من دعم إيران التي تسعى لتدمير المنطقة من خلال دفع أموال مقابل الحصول على منتج إيراني، مبيناً أن من يفعل ذلك فإنه يدعم دولة صفوية معتدية.

وقال الداعية القرني، في حسابه بـ”تويتر” تحت وسم “مقاطعة المنتجات الإيرانية”: “إن من يدفع درهمه أو رياله لمنتج إيراني إنما يدعم دولة معتدية صفوية تسعى لتدمير المنطقة”.
 
وكان تقرير تلفزيوني لقناة العربية أشار إلى أن المواجهة بين دول الخليج وإيران لم تعد سياسية وعسكرية، وإنما امتدت إلى المقاطعة الشعبية للمواد الاستهلاكية والتموينية.
 
وكان من أبرز التعليقات على هذا الوسم “#مقاطعة_المنتجات_الإيرانية”[email protected]_salmancom: ” لدينا المنتج الخليجي والتركي والأوروبي كبدائل حتى تعود إيران عن غيها وظلمها وجبروتها وتترك دعمها للإرهاب الشيعي”. 
 
وتعليق “تركي آل زعفان”، الذي قال فيه: “سأعقد النية على مقاطعة كل ما هو إيراني لوجه الله تعالى، دولة مجوسية تشرك بالله، وتقتل المسلمين، وتحارب الإسلام!”.
 
وقد أوضح المفكر الإسلامي الدكتور محمد سليم العوا أن الأخماس التي تسمى في المذهب الشيعي بالأموال الشرعية قد صنعت مشاريع هائلة، وساهمت في قوة المؤسسة الدينية في إيران باستقلاليتها بمدارسها وجامعاتها ومستشفياتها، وقدرتها على ابتعاث أبنائها للخارج، مؤكدًا أن الإنسان الشيعي من خلال هذا الخمس يستطيع أن يعيش في ظل المذهب، وليس في ظل الدولة، وهذا ما لا يوجد في أي مذهب آخر!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب