القحطاني: طيبة رئيس النصر لن تنفع !

رفحاء اليوم 4 days ago … it would be degraded in fat buy atarax 25 mg with mastercard, or leastways degraded in vivid fat, then would be degraded in center and farm… atarax online . متابعات : طالب الإعلامي في قناة دبي الرياضية، مشعل القحطاني، رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بأن يتعامل بشكل أقوى مع لاعبي الفريق النصراوي، مؤكدا بأنهم سيهدمون كل ما بناه كحيلان خلال السنوات الماضية.

وكان الهلال قد حقق الفوز في الديربي أمام الغريم التقليدي نادي النصر بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة 20 من دوري جميل.

وقال القحطاني عقب نهاية اللقاء :” فوز الهلال كان طبيعي ومتوقع ، ولا غرابة في ظهور لاعبي النصر بهذا الشكل فهو استمرار لما سبق والصراحة أن المفاجأة هي فوز النصر وهو في المركز 8 “.

وأضاف :” الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر رجل صاحب أخلاق عالية وتواضع رفيع ويبدو أنه يتعامل مع اللاعبين بطيبه زائدة وهذا لن ينفع، فهم يهدمون ما بنى “. find where to buy fluoxetine pills online – how to purchase your fluoxetine medication – best on-line drugstores – trustworthy and reliable stores .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب