القحطاني جاهز للمباريات الرسمية

رفحاء اليوم . متابعات : عاود قائد الفريق الكروي الأول في نادي الهلال ياسر القحطاني التمارين الجماعية ليكون جاهزاً لخوض أول مباراة رسمية له هذا الموسم، وذلك بعدما أنهى البرنامج اللياقي إثر شفائه من الإصابة التي غيبته الشهرين الماضيين.
في المقابل، واصل الفريق استعداداته لمباراة الرائد ضمن الجولة السادسة لمنافسات دوري عبداللطيف جميل بتمارين لياقية وتكتيكية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول من أمس.
وشهدت التدربيات مشاركة اللاعب سلطان البيشي بعد إنهائه للبرنامجين التأهيلي واللياقي المعدين له مسبقاً، وباتت مشاركته مرهونة بقرار الجهاز الفني واختياره للتشكيل الذي يراه مناسباً حاله كحال القحطاني.
من جانبه، يغادر المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو بعد مباراة الرائد إلى بلاده للانضمام إلى معسكر منتخبه، على أن تكون عودته للهلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بعد فراغه من المشاركة الدولية، ليكون ضمن الأسماء المتاحة لمدرب الفريق سامي الجابر متى أراد الاستعانة به في مباراة التعاون ضمن الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل في 20 ذي الحجة.
من جانب آخر، ستتوقف المنافسات السعودية ابتداء من مطلع ذي الحجة وحتى 20 من الشهر نفسه وذلك لوجود مشاركات دوليـة، إضــافة إلى دخول موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، لــذا قرر الجـابر منــح اللاعبين في فترة التوقف إجازة يوم واحد فقط وهو يوم عيد الأضحى المبارك على أن يكون ثاني أيــام العيــد مـوعداً لمواصلة التدريبات قبل العودة إلى غمــار منــافسات الدوري وتحديداً الجولة السابعة والتي سيلاقي فيها الهلال بطقمه الجديد نظيره التعاون.
وطلب الجهاز الفني للهلال إقامة مباراة ودية في فترة التوقف كي لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات والانسجام، وتحدد يوم 14 ذي الحجة موعداً لإقامة مباراة ودية على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال أمام الكوكب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب