القبـض على مواطنيّن تورطا في إطلاق نار على رجال أمن بالعوامية وجرائم خطف واغتصاب

  • زيارات : 313
  • بتاريخ : 28-يناير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من القبـض على مواطنين اثنين تورطا بالاشتراك مع مطلوبين للجهات الأمنية بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ببلدة العوامية وعلى سجن محافظة القطيف.

وقال وفقا لوكالة الأنباء السعودية إنه تم القبض على المواطنين عبدالله بن ناجي بن عبدالله آل عمار، وأحمد بن سعود سلمان آل عمار بعد توفر الأدلة على تورطهما بالاشتراك مع المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عنهم بتاريخ 8/2/1433هـ، بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة العوامية وكذلك إطلاق النار على سجن محافظة القطيف.

ولفت إلى أنه باستجوابهما اعترفا بمشاركتهما في ارتكاب جرائم استهداف رجال الأمن إضافة إلى عدة جرائم جنائية أخرى، من بينها السطو المسلح على محال تجارية ومساكن خاصة و13 جريمة سرقة سيارات منها (3) جرائم تحت تهديد السلاح.

وتابع أنهما اعترفا كذلك بخطف 3 أحداث وارتكاب الفاحشة بهم إلى جانب مشاركة الأول في جريمة قتل مواطن من العاملين في أحد المطاعم التجارية واختطاف واغتصاب عاملتين آسيويتين تعملان في مشغل نسائي.

وأوضح المتحدث الأمني أنه ستتم إحالة المقبوض عليهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهما، تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء الشرعي، مهيبا بكل من تتوفر لديه معلومات تؤدي إلى القبض على المطلوبين للجهات الأمنية بالمبادرة إلى إبلاغ أقرب جهة أمنية أو من خلال الاتصال بالرقم الهاتفي (990).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب