القبض على قاتل الجندي السعودي بدر الرشيدي.. في الأردن

  • زيارات : 268
  • بتاريخ : 7-أغسطس 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

الجندي بدر الرشيدي

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية اليوم الاثنين، القبض على قاتل الجندي السعودي بدر الرشيدي أحد منسوبي إدارة مكافحة مخدرات بتبوك، والذي استشهد في ثاني أيام هذا الشهر الفضيل إثر ملاحقة أحد الأشخاص للقبض عليه في قضية مخدرات، بعدما تعرض لطلقة نارية أصابته في الرأس.
وأوضح المقدم محمد الخطيب الناطق الإعلامي للأمن العام الأردني في اتصال هاتفي مع (الجزيرة)، أن رجال الأمن الأردني ألقوا القبض قبيل ظهر اليوم الاثنين على المواطن السعودي (ف. م) ومعه شخص آخر بالقرب من مدينة العقبة الأردنية في منطقة صحراوية وفي حوزته سلاح ناري ومعه سيارة.
وأضاف: “تم أخذ الاحتياطات الأمنية حتى تم القبض عليه، ويجري الآن التحقيق مع المذكور والشخص المرافق له من قبل رجال البحث الجنائي الأردني، بعد التحفظ على ما ضبط في حوزته من سلاح”.
وكان الجاني قد فر إلى الأردن بعد استشهاد الجندي الرشيدي، متخفياً داخل سيارة ومعه شخصان، عبر منفذ جمرك الدرة التابع لمحافظة حقل، بحسب ما ذكر المقدم الخطيب، وأضاف: “عند اكتشاف أمره من قبل رجال الأمن الأردني والجمارك في منفذ الدرة الأردني وهو متخف داخل السيارة شعر المطلوب بالشكوك، وفر هارباً بالمركبة ومعه شخص آخر، وتم القبض على الشخص الثالث داخل الساحة الجمركية في منفذ الدرة، وهو من ضمن الشخصين اللذين حاولا تهريب المطلوب إلى خارج المملكة، حيث سلم الشخص الأول الذي ضبط قبل أيام لشرطة تبوك وتم إيقافه بأحد أقسام الشرطة في تبوك”.
وأكد: “جاء هروب الجاني القاتل بعد تضييق الخناق عليه من قبل شرطة تبوك والبحث الجنائي وفرض نقاط تفتيش وبحث مستمر؛ إذ أدى ذلك إلى هروب الجاني متخفياً حتى تم القبض عليه”.
وعلمت (الجزيرة) أنه سيتم تسليم الجاني للسلطات السعودية بعد انتهاء التحقيقات من جانب الشرطة الأردنية معه ومع الشخص المرافق له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب