القبض على أفريقي متهم باختلاس أكثر من 1.7 مليار ريال باستخدام السحر

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 1-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضح المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من الإطاحة بوافد من جنسية أفريقية (59 عاماً) متهم بممارسة أعمال الشعوذة والسحر، وكذلك التورط في عمليات نصب واحتيال بمبالغ تجاوزت مليارا و700 مليون ريال.

وأوضح أن العملية بدأت فور وصول معلومات عن المقيم وخداعه لعدد من الأشخاص وإيهامهم بأنه ينقب عن الذهب في أحد البلدان الأفريقية، وأن لديه مشاريع زراعية وتجارية واستثمارية هناك، ومن ثمّ يقوم بالنصب عليهم وأخذ أموال طائلة منهم باستخدام الشعوذة والسحر، مستعينا بوسطاء من جنسيته لجلب الضحايا وإقناعهم.

وأضاف العقيد الغنام أن الشرطة تابعت المتهم حتى تمكنت من القبض عليه أثناء دخوله للمدينة المنورة ووجدت معه فاتورة لأجهزة خاصة بالتنقيب عن المعادن والذهب يستخدمها لإقناع ضحاياه.

looking for buy estrace cream cheap ? order order online at usa pharmacy! generic zoloft . express delivery, walgreens zoloft price . estrace online from canada – best offers for estrace.
buy amoxil online, sore throat after starting amoxicillin , starting amoxicillin . zofran with antibiotics amoxicillin 500 cap dose of amoxicillin for 1 year old does

ولفت الغنام إلى أن الشرطة بعد تفتيشها لمنزل المتهم عثرت كذلك على كميات كبيرة من المساحيق والأعشاب والبخور وأشرطة وحبال معقودة وسبح متنوعة، بالإضافة إلى صور لهويات مواطنين وتعريفات برواتبهم، وصور لسجلات تجارية ومستندات ووثائق وشيكات محررة له بمئات الألوف وشيك موقع على بياض، وعقود تجارية بعشرات الملايين موقعة بينه وبين الضحايا، ولوحات سيارات، وخطابات بالوساطة تبلغ قيمتها مليارا و700 مليون ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب