الفيفا يؤكد .. مباراة الإياب بين السعودية وفلسطين ستقام في القدس

رفحاء اليوم . متابعات : ذكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الإنترنت أن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) أكد أن مباراة الإياب بين السعودية وفلسطين في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، ستقام في الأراضي الفلسطينية في 13 تشرين الأول/أكتوبر.

وأشار الفيفا في رسالة بعثها إلى اتحادات الدول المشاركة ضمن المجموعة الأولى بالتصفيات وهي السعودية وفلسطين والإمارات وماليزيا وتيمور الشرقية، إلى أن المباراة التي أقيمت بين المنتخبين السعودي والفلسطيني في الدمام بتاريخ 11 يونيو الماضي، كانت مباراة على أرض المنتخب السعودي.

وأكد الفيفا في رسالته على ضرورة أن يتم تزويد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بكافة البيانات الخاصة بتأشيرات الدخول إلى دولة فلسطين، قبل موعد أقصاه 35 يوماً من موعد المباريات المزمع إقامتها على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، خلال التصفيات.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الذهاب بين السعودية وفلسطين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في 11 يونيو الماضي في الأراضي الفلسطينية، إلا أنه تم نقلها إلى الدمام بعد تفاهمات سياسية بين البلدين، علماً أن المباراة انتهت بفوز الأخضر بنتيجة 3-2.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب