الفيصلي بـ”ثوبه الجديد” يستهل المشوار بـ”صدام” مع الأهلي

رفحاء اليوم . متابعات : تحتضن مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة المجمعة في الـ8.40 من مساء اليوم لقاء الفيصلي ونظيره الأهلي، ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
يدخل الفيصلي اللقاء، بعدما أقام معسكراً في إيطاليا، تخللته عدد من اللقاءات الودية الإيجابية، في الوقت الذي اعتمد فيه مدربه البلجيكي مارك بريس على تغيير جلد الفريق سواء من ناحية اللاعبين الأجانب أو المحليين، إذ أعاد هدافه السابق الألباني ميجن ميملي لصفوف الفريق، إضافة لتعاقده مع الدولي الأردني خليل بني عطية، كما دعم الفريق بلاعبين ذوي خبرة أمثال المهاجم ريان بلال وعبدالعزيز السعران وعلاء ريشاني، إضافة لعودة لاعبه السابق عبده برناوي عن طريق الإعارة.
وكان التمرين الأخير للفريق على ملعبه في حرمة، اشتمل على النواحي البدنية والفنية، واعتمد مارك بريس على سرعة نقل اللعب والتسديد من مسافات بعيدة، ومن المتوقع أن يمثله اليوم كل من الحارس منصور النجعي وربيع الموسى ومحمد سالم وعبدالله دوش وسلطان النمري وأوليفيرا وخليل بني عطية وعلاء ريشاني وإدوارد فيرو وميجن ميملي وريان بلال.
بينما يحل الأهلي ضيفاً في اللقاء عقب تعادله الإيجابي أمام سيئول الكوري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويعتمد مدربه البرتغالي فيتور بيريرا على طريقة 4** /3 /3 بوجود أربعة لاعبين جدد يمثلون الفريق الموسم الحالي وهم علي الزبيدي وموسورو والكوري سوك وصالح الشهري.
ومن المتوقع أن يمثل الفريق كل من الحارس عبدالله المعيوف ومنصور الحربي وكامل الموسى وأسامة هوساوي والزبيدي وموسورو وتيسير الجاسم وباخشوين وبرونو والبصاص وسوك.
واستعدت رابطة جماهير الأهلي في منطقة سدير لمؤازرة الفريق عبر اللافتات والأعلام في المواجهة هذه الليلة والتي يقودها الحكم الدولي عباس إبراهيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب