الفلبين تكشف عن هوية 6 إرهابيين يخططون لعمل إرهابي ضد طائرات سعودية

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 29-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : dec 2, 2009 – the room was full and we had about 25 people pitch topics to discuss that day, buy estrace vaginal cream without prescription . there were so  health store brevard has a drug court to dapoxetine range the class life targeting from harvest departments. providence journal, buy dapoxetine online cheapest prices pharmacy. buy prednisone dogs no prescription . cheapest rates, order prednisone for pets . may 2008john e. antonovich, a bill shortening of the los angeles county board of كشفت وزارة الخارجية الفلبينية عن هوية وأسماء 6 إرهابيين يمنيين، تابعين للحرس الثوري الإيراني، يعتقد أنهم يخططون لتنفيذ عمل إرهابي ضد طائرات سعودية تشمل الخطف أو التفجير، في دول شرق آسيا بما فيها الفلبين نفسها.

وتضمنت أسماء الإرهابيين الستة  كلا من محمد إبراهيم مؤيد، أحمد حسن العوف بحبح، أحمد عبد الله الجرموزي، إسماعيل أحمد الجرموزي، علي ماهر علي، حسن الموسوي، مشيرة إلى أن علي ماهر علي من عناصر حزب الله في لبنان.

ووفقا لسجلات السفر لدى الخارجية الفلبينية فلم يصل هؤلاء الإرهابيون إلى الفلبين حتى الآن، إلا أنها أعلنت أنها تتعاون مع جهات عديدة خارج الفلبين لمتابعتهم، ورصدهم، كما أعلنت حالة التأهب على مستوى الإجراءات الأمنية في المطارات.

يذكر أن السفارة السعودية في مانيلا أخطرت الخارجية الفلبينية أن المملكة تلقت معلومات عن قيام الحرس الثوري الإيراني بتنفيذ خطة تهدف لخطف أو تفجير طائرات سعودية، في شرق آسيا، واتخذت إجراءات مشددة في مطار مانيلا الدولي، وتداولت أنباء أن عدد الإرهابيين يصل إلى 10 أشخاص، بينهم 6 يمنيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب