الفريق القحطاني: واجهنا الصعوبات.. والحملات لن تتوقف

  • زيارات : 231
  • بتاريخ : 23-ديسمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني أن الحملات الأمنية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل ما زالت مستمرة وفق الخطة المعمول بها، مضيفاً: «وسيرى الجميع استكمال خطط الحملات الأمنية للمخالفين من مدير الأمن العام الجديد اللواء عثمان المحرج، والمتابعة المستمرة للمخالفين».

وأوضح الفريق القحطاني خلال لقاء مع عدد من المسؤولين والضباط في الأمن العام أمس، أن الأجهزة الأمنية في الأعوام الماضية واجهت عديد الصعوبات والتحديات، «ولكن بتوفيق من الله وبدعم خادم الحرمين الشريفين تم تجاوزها، وأبرزها مشكلة الإرهاب، واستهداف بنية المجتمع ومعوقات تنميته»، مشيراً إلى أن العالم من حول السعودية يشهد تغيرات كبيرة، كان آخرها ما يسمى «الربيع العربي».

وأضاف: «ونحن جزء من هذا العالم المتغير نتأثر ونؤثر فيه، وبدعم المواطن والمقيم في هذا الوطن الآمن وبالسياسة الحكيمة التي انتهجها الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله، استطعنا تجاوز تلك التغيرات وبثبات كامل، وبتماسك هذا المجتمع مع قيادته في السراء والضراء».

وأفاد بأن الوطن «أمانة في أعناقنا نتشارك فيه نحن كرجال أمن مع المواطنين على حد سواء، ويجب أن نسير على نهج التطوير والتحديث في الأمن العام وفي مجالاته كافة».

من جهته، أكد مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج أهمية المرحلة المقبلة في تطوير أجهزة الأمن العام، ومواصلة مرحلة التطوير المستمر، «وأتطلع إلى أن أواصل على مسيرة استراتيجية الأمن العام الجديدة».

وقال اللواء المحرج خلال استقباله عدداً من قادة ضباط الأمن العام المسؤولين، إن ملاحقة مخالفي النظام والعمل والإجراءات الأمنية المتبعة مستمرة، وتنفذ وفق استراتيجية ومنظومة متكاملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب