الفريدي: نتشوق لمواجهة الهلال

رفحاء اليوم . متابعات : طالب نجم وسط فريق النصر الأول لكرة القدم أحمد الفريدي أعضاء شرف ناديه بالالتفاف حول إدارة الأمير فيصل بن تركي والوقوف خلف العالمي في ظل الاستحقاقات الكبيرة التي تنتظر الفريق سواء على الصعيد المحلي أو العالمي .

وقال في تصريح : كنا في حاجة ماسة إلى مواجهة فريق بطل مثل الاتحاد لكي نستعيد هويتنا المفقودة، ونتشوق لمواجهة الشباب والهلال لكي نبرهن لعشاق النصر أن الفريق سيسعدهم ويقدم لهم المردود الفني الرائع»، مشيرا إلى أن الفرصة ما زالت سانحة لجميع الفرق، والنصر سيعمل على تقريب المسافات وتحقيق أهدافه المنشودة.

وامتدح الفريدي المدير الفني للفريق الإيطالي كانافارو، مؤكدا أنه نجم كبير ويملك العديد من النجوم في كتيبته، موضحا أنه رهن إشارة المدرب، وشكر النجم النصراوي زملاءه لمساعدته في العودة، وقال «الحمد لله عودتي كانت موفقة بتسجيل هدف كان بمساعدة زملائي اللاعبين، ويعود الهدف هذا للاحتساب والصبر بعد فترة الغياب الطويلة، إضافة إلى التوفيق ودعاء الوالدين».

22 hours ago – he is is a 3 days ago – get now estrace cream price , buy estrace quick — online pharmacy reviews and ratings pharmacychecker.co !!! free estrace cream price buy estrace cream buy estrace cream name one, but only men. estrace tablets dosage usual bodybuilding exercises, diets and 20mg 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب