الفتح يعمق جراح الهلال بفوزه بهدفين ، والشباب يفوز على الفيصلي وهجر يتعادل مع نجران – فيديو

رفحاء اليوم . ملفي الشمري


تصدر الشباب ترتيب فرق دوري زين بعد أن واصل التألق في المباراة الثانية على التوالي بثلاثية ,حيث أستحوذ الشباب على المباراة منذ البداية وسجل أول الاهداف عن طريق تيقالي بعد جمله تكتيكيه مميزه بين كماتشو وشهيل ليودعها تيقالي مبكراً في الشباك.

الهدف الثاني لم يبتعد كثيراً وسجل تيقالي براسيه من عرضية نفذها كماتشو من كره ثابته.

الشباب واصل التألق في الشوط الثاني وسجل الثالث مبكراُ بعد تمريره جميله من ناصر وضعها تيقالي في الشباك هاتريك , ليسير المباراة كيفما أراد ولم يقدم الفيصلي شي سواء هدف من العماني العجمي.

وفي الرياض فجر أبناء فتحي الجبال مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن أطاح بالهلال على ملعبة وبين جماهيره.

الفتح الفريق المنظم أستطاع أن يقتل الخطورة الهلالية ويسيطر على وسط الملعب ويفرض خطورته كيفما شاء ,واستطاع تسجيل اول اهدافه عن طريق دوريس سالمو بعد أن أستطاع خطف هدف براسية وسط ارتباك من حارس الهلال ومدافعيه د 41.

الهلال استطاع التعديل مبكرا مع بداية الشوط الاول من إختراق جميل من سلطان البيشي من تمريره من لوبيز وتسديده عادت له وسجلها في الشباك.

أستطاع الفتح تنظيم صفوفه بعد الهدف المربك الهلال وكثف الوسط وأعتمد على المرتدات وانطلاقات حمدان الحمدان وحسين المقهوي ,حتى أستطاع موراليس سالمو من جديد من خطف هدف بعد خطا مركب لين الحارس والدفاع الهلالي ليخطفها سالمو ويسددها بكل قوه في الشباك قبيل النهائيه بدقائق.

وزج كومبوارية بالحارثي لمحاولة التعديل وانتقل مانقان من الدفاع الى الهجوم ولكن دون جدوى ,ليعلن حكم المباراة نهايتها ويهتف جمهور الهلال للاعبين الفتح ,في إشاره لعدم رضا على لاعبين الهلال بعد الاخفاق الثاني على التوالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب