الفتح يحافظ على الصدارة . . والشباب يتعثر بالتعادل أمام الرائد

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

استمر الفتح في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم عقب تغلبه على التعاون 2 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة التاسعة عشرة للمسابقة .
وسجّل للفتح حمدان الحمدان من ضربة رأسية في الدقيقة 43 ، والمحترف دوريس سالومو من ركلة جزاء في الدقيقة 67 ، فيما سجل للتعاون محمد الراشد من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ، وبذلك ارتفع رصيد الفتح إلى 46 نقطة بالمركز الأول ، ويتوقف رصيد التعاون عند 15 نقطة بالمركز الحادي عشر .
وفي اللقاء الثاني تعادل الشباب والرائد 2 ـ 2 على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، سجل الرائد في الدقيقة 40 عن طريق المحترف عصام الراقي وعادل الشباب في الدقيقة 47 عن طريق ناصر الشمراني ، وأضاف لاعب الرائد فيصل درويش الهدف الثاني في الدقيقة 57 ، ثم عادل النتيجة المحترف الشبابي كواك تاي هو في الدقيقة 64 وبذلك يرتفع رصيد الشباب إلى 39 نقطة بالمركز الثالث، والرائد إلى 20 نقطة في المركز التاسع .
وفي لقاء آخر خسر الفيصلي من الاتفاق 2 ـ 3 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، سجّل أهداف الاتفاق اللاعب زامل السليم بالدقيقة 22، وعلي الزبيدي بالدقيقة 69 ويوسف السالم في الدقيقة 71 ، فيما سجل للفيصلي بدر الخراشي بالدقيقة 44 وإسماعيل العجمي في الدقيقة 54 ، وبذلك يرتفع رصيد الاتفاق إلى 31 نقطة بالمركز السادس ، ويتجمد رصيد الفيصلي عند 15 نقطة بالمركز ما قبل الأخير .
وتعادل نجران والوحدة 1 – 1 على ملعب الأخدود ، سجل لنجران حمزة دردور بالدقيقة 44 ، والوحدة في الدقيقة 84 عن طريق المحترف فيتيسيوس ريتشي ،وبذلك يرتفع رصيد الوحدة إلى ثلاث نقاط بالمركز الأخير ، ونجران إلى المركز الثامن ب 21 نقطة .
وتستكمل غدا الخميس لقاءات الجولة التاسعة عشرة بلقاءين يجمع الهلال والشعلة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، والأهلي مع نظيره الاتحاد على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب