الفتح يتقدم للمركز الخامس على حساب الفيصلي والهلال يتعادل مع الاتفاق في مباراة مثيرة

رفحاء اليوم . متابعات

تقدم الفتح للمركز الخامس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد أن سجل هدفين في الشوط الثاني ليفوز 2-1 بملعبه على الفيصلي اليوم الخميس. ومنح أحمد بوعبيد التقدم للفتح بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني واضاف حمدان الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 55. وقلص وائل عيان الفارق للفيصلي بالهدف الاول في الدقيقة 76 .

ويملك الفتح 19 نقطة من 13 مباراة ليواصل عروضه الجيدة بين الكبار. وبقي رصيد الفيصلي 11 نقطة من 12 مباراة وتراجع للمركز العاشر في ترتيب المسابقة التي تضم 14 فريقا. وأنزل نجران الهزيمة 12 على التوالي بضيفه الأنصار متذيل الترتيب بعدما تغلب عليه 2-1 في لقاء اخر أقيم اليوم. وتقدم الأنصار مبكرا عن طريق ابراهيم السبيع في الدقيقة الثانية لكن الصربي دوسان دوكيتش أدرك التعادل لنجران في الدقيقة 37 قبل ان يحرز هدف الفوز في الدقيقة 82. وقفز نجران للمركز الثامن برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

وفي المباراة الثانية تعادل فريقي الاتفاق والهلال على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي في الجولة الثالثة عشرة من دوري زين السعودي , جاءت أهداف الاتفاق عن طريق اللاعب يحيى حكمي في الدقيقة 13 والهدف الثاني عن طريق اللاعب حمد الحمد في الدقيقة 50, وسجل أهداف الهلال اللاعب عيسى المحياني . في الدقيقة 46 و 51 .

ليصل فريق الهلال للنقطة 30 , والاتفاق في المركز الثالث ب 27 نقطة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب