الفتح بكل جدارة يتربع على الصدارة . . والأهلي يعود للإنتصار من بوابة النصر (فيديو)

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

خسر فريق الرائد من نظيره الفتح بهدف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
البداية كانت للرائد في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب عبد العزيز الجبرين، وعادل للفتح محترفه البرازيلي إلتون خوزيه، ثم سجل حمدان الحمدان هدف التقدم للفتح في الدقيقة 81، وأضاف دوريس سالمون الهدف الثالث للفتح في الدقيقة 83.

وفي لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشرة للمسابقة تغلب فريق الأهلي على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.
وتقدم الأهلي عن طريق تيسير الجاسم من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20، وعادل للنصر محترفه البرازيلي باستوس في الدقيقة 47 بعد انفراده بحارس الأهلي عبدالله المعيوف ويضع الكرة أرضية قوية على يمنيه وأضاف مصطفى بصاص الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71.

وتستكمل لقاءات الجولة السابعة عشرة الخميس المقبل حيث يلتقي الشباب والوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ويستضيف هجر نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، ويلتقي نجران والشعلة على ملعب نادي الأخدود بنجران ، فيما تختتم الجولة الجمعة المقبل حيث يلتقي الاتفاق والهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام فيما يستضيف النصر نظيره التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ويواجه الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب