الفتح الكبير . . يحقق بطولة زين . . وأبناء النخيل يغنون “فوق النخل فوق”

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

حقق فريق الفتح بطولة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بتغلبه على فريق الأهلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في ختام الجولة الرابعة والعشرين، وقبل جولتين من نهاية المسابقة.
وسجل هدف الفتح محترفه الكونغولي دوريس سالمون في الدقيقة 29 ليرتفع رصيد الفتح إلى 61 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 42 في المركز الخامس.
وفي المجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية خسر فريق الفيصلي من فريق الهلال بهدف دون مقابل سجله اللاعب نواف العابد في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد الهلال إلى 54 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21 في المركز الحادي عشر.
وتغلب فريق الشباب على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، سجل للشباب محترفه الأرجنتيني سباستيان تيجالي في الدقيقة 14 ومدافع الاتفاق حسن كادش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 والبرازيلي مارسيلو كماتشو في الدقيقة 87، فيما سجل هدف الاتفاق صالح بشير في الدقيقة الرابعة، ليرتفع رصيد الشباب إلى 50 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 34 في المركز السادس .
وتغلب فريق الاتحاد على فريق نجران بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، سجل للاتحاد عبدالفتاح عسيري وفهد المولد في الدقيقتين 43 , 46 ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 33 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد نجران عند 25 نقطة في المركز التاسع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب