” الغفيص ” كليات متخصصة للتدريب في “تقنية المعلومات”

  • زيارات : 77
  • بتاريخ : 24-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص أهمية توطين قطاع تقنية المعلومات بالمملكة، مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل على تدريب وتأهيل الشباب في هذا القطاع الحيوي من خلال عدة برامج متخصصة في كليات الاتصالات وتقنية المعلومات في الرياض وجدة وأيضاً البرامج المقدمة في بقية الكليات التقنية والعالمية للبنين والبنات.

buscopan® making it a low risk choice of all the best prices for all customers! malaria doxycycline price. official drugstore, buy doxycycline in us. generic baclofen tablets dispensary or pharmacy managers should be made aware of this issue and be professionals and patients around what baclofen 10mg tablets typically look like . جاء ذلك خلال تدشينه “مركز المعلومات” الجديد بديوان المؤسسة بالرياض اليوم الاثنين، وعدد من المشاريع التقنية الأخرى.
 
وقال مدير عام تقنية المعلومات بالمؤسسة المهندس عدلي الشريف: “المشاريع التي تم تدشينها لم تكن وليدة اللحظة بل كانت نتاج مجهود عمل استمر لأكثر من عامين حتى وصلت مرحلة التشغيل، حيث يعتبر مركز المعلومات الجديد بالمؤسسة يعتمد على الحلول العالمية لتقديم خدمات الحوسبة السحابية من خلال مركز المعلومات الرئيس والرديف بتقنيات متطورة وسعة تخزينية تصل إلى 300 تيرابايت و1500 خادماً افتراضياً”.
buy amoxicillin no prescription canada amoxil online amoxicillin without prescription  
وأضاف: “تهدف المؤسسة أن تكون حاضنة للتقنيات الحديثة للشباب والشابات السعودية لتكون الجزء العملي من العملية التدريبية مما أهلها لبناء وتشغيل بنية حيوية متكاملة مدعومة بمركز “راصد” وهو نظام مراقبة للبنية الحيوية، بالإضافة إلى الخدمات السحابية التي توفر سهولة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية من خلال اتصال آمن”.
 
وأردف “الشريف”: “تم إطلاق النسخة الثانية من تطبيق بوابة الموظفين والمتدربين للأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى مركز الكندي الذي يعمل على مراقبة أمن الشبكة والأنظمة الخاصة بالمؤسسة وأيضاً والقطاعات الحكومية التي تخدمها المؤسسة”.
 

you buy valtrex at walgreens valacyclovir and. conducting the the the reviews … lioresal 10 mg, buy cheap baclofen, baclofen tablets, purchase baclofen , lioresal mg, buy baclofen online, baclofen mg.

جدير بالذكر أن تطوير قطاع تقنية المعلومات يحظى بأهمية لدى المؤسسة حيث حققت العديد من الجوائز في هذا المجال، من أبرزها جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دوراتها الأولى الثانية، في فرع الريادة الإلكترونية، وكذلك جائزة قياس التحول إلى التعاملات الحكومة الإلكترونية، التي ينظمها برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب