«الغذاء والدواء» تطلق المرحلة الأولى لإنشاء «مركز تطوير القادة»

  • زيارات : 256
  • بتاريخ : 14-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت إدارة الموارد البشرية في الهيئة العامة للغذاء والدواء المرحلة الأولى لإنشاء مركز تطوير القادة، والذي تسعى الهيئة من خلاله لصناعة قيادات شابة ذات قدرة وكفاءة في إدارة العمل مستقبلاً في الهيئة.
وافتتح معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل ورشة العمل الخاصة بإطلاق المرحلة الأولى، وقال “إن هذه الخطوة هي النواة الأولى التي يرتكز عليها عبء الحقبة الجديدة من مسيرة البناء والنماء لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها الهيئة العامة للغذاء والدواء”.
من جانبه أكد المدير التنفيذي للموارد البشرية بالهيئة أحمد السالم، على أن الموارد البشرية في المنظمات الناجحة هي القلب النابض للمنظمة وحيوية هذا القطاع و فاعليته مؤشر إيجابي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية باحترافية و مهنية، مضيفاً أن الهيئة تعمل جاهدة في الاهتمام اللازم لرأس مالها البشري ، اختيارا ، وتأهيلا ، و تطويراً، وقياديي الهيئة اليوم هم محور الاهتمام في مسيرة البذل و المبادرة.
وشدد السالم على أن الهدف الرئيس من إنشاء مركز تطوير القادة هو تفعيل مسيرة التطوير ورفع مستوى الجاهزية والإعداد لجميع مسؤولي الهيئة دون استثناء، ومهمة هذا المركز المساهمة في صناعة القادة ومساندتهم بمهنية واحترافية وخصوصية، لتمكينهم من امتلاك أدوات القيادة اللازمة لتعزيز أداء الهيئة في المجالات كافة.
يذكر أن مركز تطوير القادة تم البدء في تنفيذه للرقي بمستوى المهنية والاحترافية لدى جميع موظفي الهيئة شاغلي الوظائف الإشرافية والقيادية مما يسهم في تحسين الخدمة المقدمة من الهيئة وتنفيذ أهدافها الإستراتيجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب