“الغذاء والدواء” تراجع تسجيل الأجهزة الطبية المستخدمة منزلياً

  • زيارات : 101
  • بتاريخ : 6-يناير 2016
  • كتب في : محليات

buy baclofen for saturday delivery how often are baclofen pumps refilled buy baclofen uk , fr, de baclofen without persription baclofen shipped on saturday رفحاء اليوم . متابعات 2 days ago – sandals in in in in shape and tapered fit fit you you. buy tadalafil 4rx tadalafil review; buy pariet from mexico online buy baclofen online : بدأت الهيئة العامة للغذاء والدواء، التحقق من تسجيل معلومات وبيانات الباركود الخاصة بالأجهزة والمنتجات الطبية المعدة للاستخدام المنزلي التي يشتريها الأفراد ويستخدمونها، خلال إجراءات الفسح في المنافذ.

ودعت “الهيئة” جميع المصانع والممثلين القانونيين للأجهزة والمنتجات الطبية المعدة للاستخدام المنزلي التي يشتريها الأفراد ويستخدمونها، إلى تحديث بيانات الأجهزة والمنتجات الطبية التابعة لهم في نظام الإذن بالتسويق (MDMA).

وقالت: “اشتراطات الفسح ومتطلبات الباركود في نظام الإذن بالتسويق مدونة في الرابط:http://old.sfda.gov.sa/en/medicaldevices/regulations/Pages/Requirements_and_Conditions.aspx”.

جدير بالذكر أن “الغذاء والدواء”، شددت على ضرورة حصول مصانع الأجهزة والمنتجات الطبية المحلية والخارجية وممثليها المعتمدين على إذن بتسويق الأجهزة والمنتجات الطبية، قبل الأول من يناير 2016م، لتجنب تأخير أو رفض فسح تلك الأجهزة والمنتجات الطبية.

وتنصّ لائحة رقابة الأجهزة والمنتجات الطبية، على أنه لا يجوز إدخال أي جهاز أو منتج طبي إلى المملكة أو طرحه في أسواقها أو استخدامه فيها، إلا بعد تسجيله لدى الهيئة والحصول على إذن خطي بالتسويق منها.

purchase discount medication! buy prednisone online. cheapest rates, get prednisone online.  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب