«الغذاء والدواء» تحظر لحوم الدواجن من 15 ولاية أمريكية

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 31-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . checked pharmacy! if you buy in our shop – you get free pills to your order and big discount for a next orders. order baclofen estradiol levels day 22 estradiol side effects doxycycline 100 prescription canadian, buy doxycycline online australia, how order doxycycline online, doxycycline prescribing information , doxycycline  buy estrace cream cheap buy cream online no prescription estradiol valerate 40 mg. estradiol .5 mg drospirenone  online no prescription. cheap متابعات : حظرت الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤقتاً، استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما وتجهيزاتهما من ولاية أنديانا (Indiana) بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب انتشار مرض إنفلونزا الطيور عالي الضراوة فيها.

وسبق ذلك حظر الهيئة استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما وتجهيزاتهما من 14 ولاية أمريكية، هي أوريغون، وكاليفورنيا، وواشنطن، وأيدهو، ومينسوتا، وميزوري، وكانـسس، وأركانسـاس، ومونـتانا، وداكـوتا الشـمالية، وجنوب داكوتا، وويسكنسون، وأيوا، ونبراسكا.

وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa، أنها استثنت من الحظر المؤقت لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما المعاملة حرارياً أو بأي طريقة أخرى كفيلة بالقضاء على فيروس إنفلونزا الطيور، على أن تكون مطابقة للاشتراطات والضوابط الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة، مع إرفاق شهادة صحية تثبت أن المنتج معامل حرارياً أو بأي طريقة أخرى كفيلة بالقضاء على فيروس إنفلونزا الطيور، وأن تكون صادرة عن الجهات الرسمية المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستمر هذا الحظر المؤقت حتى استقرار الوضع الصحي للثروة الحيوانية واعتماد منشآت تصدير لحوم الدواجن ومنتجاتها فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب