“الغذاء والدواء” تحذر مصانع المياه من استخدام عبوات “البولي كربونات” المعاد تدويرها

  • زيارات : 126
  • بتاريخ : 13-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات can i purchase baclofen buy baclofen 60 25 mg usa drugstore how to buy baclofen 90 10 mg 91.58$ in canada order cheap baclofen without a  : قالت الهيئة العامة للغذاء والدواء إنها ألزمت مصانع مياه الشرب بعدم استخدام العبوات المصنعة من “البولي كربونات” المعاد تصنيعها والتي تحتوي على مادة “البيسيفينول أ”، والتي يمكن انتقالها للماء عند تعرضها للحرارة أو تعرضها لأشعة الشمس، ما قد يؤثر على الصحة.

estradiol 27 1 generic estrace cream dosage ethinyl estradiol 50 mcg cream expiration on tube. generic cream dosage estradiol level of 41 metoprolol 12.5 mg  وأكدت الهيئة أنها أبلغت جميع مصنعي ومنتجي المياه وكل من لهم علاقة بذلك، بضرورة الالتزام بالاشتراطات الفنية والصحية، التي تأتي ضمن المواصفات السعودية الخليجية الخاصة بعبوات المواد الغذائية، محذرة بأن من يخالف ذلك ستطبق بحقه الإجراءات النظامية اللازمة.

وكانت هيئة الغذاء والدواء، التي تولت منذ العام الماضي مهمة الرقابة على مصانع المياه المعبأة، قد ألزمت هذه المصانع بنقل عبوات المياه مغطاة من الجوانب بعوازل من أشعة الشمس، كي لا تتعرض عبوات المياه المنقولة للحرارة ما يؤثر في خواصها الأمر الذي قد يضر بصحة المستخدمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب