“الغذاء والدواء” تحذر: جميع مستحضرات حقن التبييض خطيرة

  • زيارات : 85
  • بتاريخ : 24-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

generic dapoxetine uk erectile dysfunction treatment by yoga. of continued arterial damage, it became the enzyme, caused priligy dapoxetine blog. رفحاء اليوم . متابعات : حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من جميع مستحضرات حقن التبييض التي تحتوي على مادة (Glutathione)، لخطورة استخدامها، وعدم ضمان سلامة ومأمونية ما تحتويه من مواد إضافية في تركيبتها، مشددة على أن هذه المستحضرات غير مسجلة لديها وتسوّق بشكل غير نظامي.

وأوضحت الهيئة، أن مفتشيها رصدوا مجموعة من المستحضرات الصيدلانية غير المسجلة تباع على شكل حقن تحتوي على مادة (Glutathione)، ومنها  (RM Glutathione) و(Tatiomax) و(Saluta) و(Reiki) و(Glutax)، ويدعي مروجوها قدرتها على تبييض البشرة عن طريق حقنها وريدياً أو تحت الجلد، وتسوّق بشكل غير نظامي وغير مرخص عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأكدت الهيئة خطورة هذه المستحضرات، لأن الظروف التصنيعية التي مرت بها غير معروفة، كما أن سلامة ومأمونية ما تحتويه من مواد إضافية في تركيبتها غير مضمونة، إضافة إلى أنها لم تفسح من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء، محذرة من الانسياق وراء الادعاءات والإعلانات المضللة التي تروج وتسوق للمستحضرات الصيدلانية مجهولة المصدر وغير المسجلة لديها.

find where to buy dapoxetine pills online – how to purchase your dapoxetine medication – best on-line pharmacies – trustworthy and reliable sites.

 
وأوصت بتجنب استهلاك أي مستحضر صيدلاني غير مسجل لدى الهيئة، وعدم شراء المستحضرات الصيدلانية إلا عن طريق المنشآت المرخصة بذلك، وتجنب شراء المستحضرات الصيدلانية عن طريق الانترنت.
doxycycline dosage ocular rosacea doxycycline monohydrate used to treat chlamydia buy doxycycline online  
options to buy estrace estradiol. starting at $0.31/ pill . for women who want to stay healthy can buy estrace and other medications for women’s health through  buy atarax overnight, buy atarax no prescription – robokindrobots.com. ودعت المستهلكين إلى إبلاغ المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية عند حدوث أي أعراض جانبية للأدوية عبر الهاتف: 0112038222، تحويلة: 2340، 2354، 5721، 2356، والفاكس 0112057662، والبريد الالكتروني: [email protected]، ورابط الإبلاغ الالكتروني: https://ade.sfda.gov.sa/.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب